بيع موثوقة و بيع مؤشرات




بيع موثوقة وبيع مؤشرات يمكن الدخول والخروج من الوضع التجاري في الوقت المناسب أن تحدث فرقا كبيرا في حساب التجار. ولكن هذه ليست مهمة سهلة ولكن يمكن أن يتم ذلك بمساعدة من عدة مؤشرات البيع والشراء. وهناك مجموعة متنوعة واسعة من المؤشرات المتاحة في منصة التداول الخاصة بنا ولكن ليس كل منهم قادرا على توليد شراء وبيع إشارات موثوقة بالنسبة لنا للتجارة. في هذا المنصب، وسيتم تقاسم معكم بعض من شراء وبيع المؤشرات التي أجد موثوق بها للغاية ومفيدة لنفسي. بالأسفل شراء وبيع مؤشرات أنني غالبا ما تستخدم: 1) فوركس مؤشر MACD: لقد كتب العديد من المشاركات على قوة MACD وهنا وانا ذاهب الى أشاطركم كيف الاستفادة من MACD لآخر مشاركتي والخروج من موقف التداول الخاص بي. وMACD هو وسيلة جيدة للتحقق من اختراق أو كسر خط الاتجاه و كل ما عليك هو جعل استخدام الرسم البياني في ذلك. كلما كان لديك إعداد تطالبك بإدخال التجارة باختصار، يجب عليك الانتظار لالماكد على الوجه تحت خط الماء. وهذا لمنع أعمال وهمية إلى أن أمر شائع جدا في التداول، وبالتالي زيادة نسبة فوزك. MACD الرسم البياني فليب وبالمثل، يمكنك الخروج موقفكم عندما ترى الرسم البياني MACD التقليب إلى الجانب الآخر من مركزك. 2) ريال مكافئ: للحصول على هذا المؤشر، يمكنك الاستفادة من نقطة التي يتم تشكيلها إما فوق أو تحت المنارة للدخول أو الخروج الصفقات الخاصة بك. عندما كنت تبحث للذهاب SHORT، يمكنك الانتظار لنقطة إلى أن تتشكل فوق المنارة. عندما كنت تبحث لتذهب طويلة، يمكنك الانتظار لنقطة التي سيتم تشكيلها تحت الشمعدان. أما بالنسبة لاستراتيجية الخروج، يمكنك الخروج موقفكم عندما تقلب النقطة إلى الجانب الآخر من تجارتك. 3) فوركس CCI المؤشر: إذا أنا أتطلع ليذهب طويل، وسوف ننتظر لCCI للانتقال إلى مستوى 100 ثم أدخل موقفي. إذا أنا أبحث بالبيع، وسوف انتظر حتى الانتقال إلى المستوى -100 قبل الدخول في التجارة. أما بالنسبة للخروج، عليك ببساطة أن يحيط علما الوضع المعاكس لتحدث قبل أن تغادر منصبك. على الرغم من أن شراء وبيع المؤشرات المذكورة أعلاه هي موثوق بها جدا، وأنا لا تدخل التجارة بلدي على مجرد مؤشر واحد فقط. سأنتظر عادة لالتقاء الأحداث أن يحدث قبل أن تدخل أي تجارة. التقاء الأحداث شخصيا، أنا سوف تنتظر إشارة على MACD، CCI والمؤشرات مؤشر Parabolic SAR أن تظهر نفس الإشارة قبل دخول أي موقف لأن هذا وعادة ما تعطيني أفضل الفوز الاحتمال. مجرد تذكير لك، من فضلك لا تتعجل في استخدام هذه المؤشرات على التجارة الخاصة بك حتى كنت قد حاولت بها على حسابك التجريبي. إذا كنت لا تزال تناضل في التداول الخاصة بك، وتبحث عن استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تجعل لك المال باستمرار. يمكنك إلقاء نظرة على مسار أدناه. لقد سجلت شريط فيديو لتتمكن من الحصول على فهم أفضل لكيفية الاستفادة من هذه المؤشرات شراء وبيع