أسلم وسيط الفوركس




أسلم وسيط الفوركس؟ ليس لدي أي خبرة مع وسطاء FX أخرى، ولكن أنا أستعمل منصة سيتي جروب جديدة CitiFXpro، وأنها أطلقت مؤخرا التغطية التأمينية للمؤسسة التأمين الفدرالية الأرصدة النقدية. ما أفهمه هو أنهم في الوقت الراهن وسيط FX الوحيد الذي لديه هذا. سيتي نفسها لديها واحد من إن لم يكن أكبر الأثر في أسواق العملات الأجنبية حتى أشعر بالراحة مع برنامجهم. في هذه البيئة تغطية FDIC هو المفتاح. هتافات بن بن لديك المتأنق، والآن يبدو جيدا! أنا حقا لا أعتقد التأمين أمر لا بد منه أي أموال في الوقت الحاضر، لقد قرأت حتى على مؤسسة ريفكو كان لديهم ميزانية جيدة في الوقت الذي حصلت ضبطت وهو ما قد يعني أيضا أي supposedely 'صحية' سيط تداول العملات الأجنبية يمكن أن تفعل الشيء نفسه في أي يوم. بدا للتو على موقعهم وتقول: سيتي بنك يشارك في برنامج ضمان عملية حساب مؤسسة تأمين الودائع الفيدرالية ل. في إطار هذا البرنامج، من خلال 31 ديسمبر 2009، ويضمن كل من غير الفوائد حسابات المعاملات تحمل سيتي بنك الأمريكي بالكامل من قبل مؤسسة تأمين الودائع الفيدرالية لكامل المبلغ في الحساب. وفقا لذلك، US الودائع هامش الدولار حافظت مع سيتي بنك في اتصال مع CitiFX برو ومؤمنة بالكامل المعاملات؛ وتعقد كميات الدولار غير الولايات المتحدة (EUR، GBP، JPY وHKD) خارج الولايات المتحدة، وهي ليست مؤسسة التأمين الفدرالية المؤمن. لذلك يمكنك اختيار العملة الأساسية الخاصة بك عند فتح الحساب (أي إذا كنت تدفع لهم بالجنيه أنها سوف تعطيني حساب قاعدة بالدولار)؟ وكنت أعرف إذا كان ينطبق هذا التأمين إلى المقيمين في المملكة المتحدة؟ أنها لا تسمح سلخ فروة الرأس وماذا يكون على ينتشر مثل؟ أنا لا أريد أن أعرف الكثير أعلم التعديل الأخير تم بواسطة metaron. 16 مارس 2009 في 04:36.