غسل المبيعات 101




كيف تعمل القاعدة غسل بيع تحديث 8 أبريل 2011 وهناك قاعدة أن يؤجل الخسائر إذا كنت تشتري أسهم استبدال في نفس الوقت تقريبا. عندما تكون قيمة الأسهم الخاصة بك وتنخفض تحصل على هذا الشعور غرق - كنت قد فقدت المال. ولكن قانون الضرائب لا يسمح أن فقدان حتى بيع الأسهم. بطريقة جيدة، لأنه يعني أنك تستطيع التحكم في توقيت الخصم الخاص بك، مع أنه عندما صالح هو أعظم. المشكلة هي، قد يكون لديك الصراع. تريد خصم الخسائر، ولكنك تريد أيضا للحفاظ على المخزون لأنك تعتقد انها سوف تعود. أنه من المغري أن تعتقد أنك يمكن بيع الأسهم والمطالبة خسارة، ثم شراء إعادته على الفور. وهذا هو المكان الذي يأتي حكم غسل بيع في إذا كنت تشتري الأسهم بديل بعد فترة وجيزة من بيع - أو قبل وقت قصير من بيع - لا يمكنك أن تقتطع الخسارة. قاعدة عامة بشكل عام كان لديك بيع غسل إذا كنت تبيع الأسهم في حيرة، وشراء الأوراق المالية بشكل كبير متطابقة في غضون 30 يوما قبل أو بعد عملية البيع. مثال: في 31 مارس كنت تبيع 100 سهم من XYZ في حيرة. في 10 نيسان تشتري 100 سهم من XYZ. بيع يوم 31 مارس هو بيع غسل. فترة بيع غسل لأي بيع في حيرة تتكون من 61 يوما: يوم بيع، و30 يوما قبل البيع وبعد 30 يوما من عملية البيع. (وهذه هي يوما، لم يتم التداول أيام. الكونت بعناية!) إذا كنت ترغب في المطالبة خسارة ك خصم، تحتاج إلى تجنب شراء نفس الأسهم خلال الفترة غسل بيع. للبيع في 31 مارس، وفترة غسل بيع تشمل كل من مارس وأبريل. العقود والخيارات حكم غسل بيع يمكن أن تنطبق حتى لو كنت لا يحصلون على الأسهم. إذا كنت إبرام عقد أو الخيار في الحصول على الأسهم، وهذا يكفي لجعل حكم بيع غسل تنطبق. بيع الخاص بك من الأسهم ويمكن أيضا أن يكون بيع غسل إذا، خلال الفترة غسل بيع، كنت تبيع خيار البيع على نفس الرصيد هذا "عميق في المال". ويمكن الانتهاء من عملية البيع غسل من بيع الخيارات في حيرة أيضا. لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع انظر غسل المبيعات والخيارات. النتائج المترتبة على بيع غسل حكم غسل بيع ديه في الواقع ثلاث نتائج: لا يسمح لك المطالبة خسارة من بيع الخاص بك. يضاف الخسارة غير مسموح لأساس الأسهم الاستبدال. وتشمل فترة عقد للحصول على الأسهم استبدال فترة انعقاد الأسهم التي تباع. أول واحد هو واضح بما فيه الكفاية، ولكن قد تتطلب الآخرين بعض التفسير. أساس تعديل التعديل أساس مهم: أنه يحفظ مصلحة خسارة غير مسموح بها. سوف تتلقى أن تستفيد على بيع في المستقبل من المخزون الاستبدال. مثال: منذ بعض الوقت كنت اشترى 80 أسهم XYZ في 50 $. انخفضت الأسهم إلى 30 $، ويمكنك بيعه لاتخاذ خسارة خصم. ولكن بعد ذلك ترى بعض الأخبار الجيدة على XYZ وشراء إعادته ل32 $، بعد أقل من 31 يوما البيع. لا يمكنك بخصم الخسارة من 20 $ للسهم الواحد. ولكن يمكنك إضافة 20 $ للسهم الواحد على أساس سهم الاستبدال. تلك الأسهم لها أساس من 52 $ للسهم الواحد: 32 $ الذي دفعته، بالإضافة إلى تعديل غسل بيع 20 $. وبعبارة أخرى، كنت تعامل كما لو قمت بشراء أسهم 52 $. إذا كنت في نهاية المطاف بيعها ل55 $، فسوف يقدم سوى 3 $ للسهم الواحد من الربح. وإذا كنت بيعها ل 32 $ (نفس السعر الذي دفعته لشرائها)، عليك أن تبلغ عن فقدان 20 $ للسهم الواحد. بسبب هذا التعديل الأساس، بيع غسل عادة ليست كارثة. في معظم الحالات، فإن ذلك يعني ببساطة ستحصل على نفس المنافع الضريبية في وقت لاحق. إذا كنت تتلقى فائدة في وقت لاحق من العام نفسه، قد يكون بيع غسل أي تأثير على الإطلاق على الضرائب الخاصة بك. هناك أوقات، رغم ذلك، عندما حكم بيع غسل يمكن أن يكون لها عواقب مؤلمة حقا. إذا لم يكن لبيع الأسهم الاستبدال في نفس العام، سيتم تأجيل خسارتك، وربما إلى سنة عند خصم هو أقل بكثير من القيمة. إذا كنت تموت قبل بيع الأسهم الاستبدال، لا أنت ولا رثتك سوف تستفيد من تعديل الأساس. يمكنك أيضا تفقد صالح خصم دائم إذا كنت تبيع الأسهم والترتيبات اللازمة لشخص ذي صلة - أو الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص - شراء الأسهم الاستبدال. كما هو موضح في كتابي، النظر في خياراتك. بيع غسل تنطوي سهم من أسهم المكتسبة من خلال خيار الأسهم حافز يمكن أن يكون كارثة التخطيط. عقد فترة عند إجراء عملية البيع غسل، فترة الاحتفاظ بك للسهم استبدال تشمل الفترة التي عقدت الأسهم التي تباع. هذه القاعدة يمنعك من تحويل الخسارة على المدى الطويل إلى خسارة على المدى القصير. مثال: لقد عقدت أسهم XYZ لسنوات وكان ذلك الكلب. يمكنك بيعه في حيرة ولكن بعد شراء مرة أخرى في غضون الفترة غسل بيع. عند بيع الأسهم الاستبدال، والربح أو الخسارة تكون طويلة الأجل - مهما سرعان ما بيعه. في كثير من الحالات تحصل على المزيد من وفورات ضريبية من خسارة على المدى القصير من خسارة على المدى الطويل، لذلك هذه القاعدة عموما يعمل ضدك. قواعد إضافية هناك الكثير لحكم غسل بيع. نحصل على الأسئلة على موقعنا على رسالة المجلس حول كل القضايا التالية: لم يكن لديك لبيع غسل ما لم تحصل عليه (أو إبرام عقد أو الخيار في الحصول على) الأوراق المالية متطابقة إلى حد كبير. لم يكن لديك لبيع غسل، حتى ولو كنت اشترى أسهم متطابقة في غضون ال 30 يوما السابقة، إذا قمت بشراء أسهم ليست سهم الاستبدال. هناك قواعد الميكانيكية للتعامل مع الموقف حيث كنت لا تشتري بالضبط نفس عدد الأسهم المباعة لك، أو المكان الذي تباع وتشترى الكثير متعددة من الأسهم. رؤية غسل ميكانيكا بيع. إذا كان الشخص الذي تتصل لك - أو كيان علاقة لك، مثل الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص - يشتري استبدال الممتلكات، قد يكون مسموح الخسارة تحت قاعدة مختلفة: يمكنك أن يعامل كما لو كنت جعلت عملية بيع غير مباشر لشخص ذي صلة. لم يكن لديك فعلا لشراء الأوراق المالية خلال فترة غسل بيع لبيع غسل. لذلك يكفي إذا كنت مجرد إبرام عقد أو الخيار في الحصول على الأسهم الاستبدال. مبيعات قصيرة تمثل مشكلة خاصة تتعلق حكم غسل بيع. هناك اعتبارات خاصة في تطبيق غسل بيع حكم للتجار. خسائر فقط ينطبق حكم بيع غسل إلا أن الخسائر. لا يمكن أن تمحو مكاسب من بيع عن طريق شراء نفس الأسهم مرة أخرى في غضون 30 يوما. التخطيط للمبيعات غسل ما يمكن أن تفعله بأمان للتخطيط حول حكم بيع غسل؟ لا تقنية آمنة تماما. وإليك بعض الأفكار للنظر فيها. الأكثر وضوحا، يمكنك بيع الأسهم والانتظار 31 يوما قبل شرائها مرة أخرى. (راجع الجدول الزمني الخاص بك بعناية!) خطر هنا هو أن الأسهم قد ترتفع في السعر قبل أن تتمكن من إعادة الشراء عليه. إذا كنت مقتنعا حقا الأسهم في الحضيض، قد تفكر في شراء الأسهم استبدال 31 يوما قبل البيع. إذا كانت الأوراق المالية يحدث أن ترتفع خلال تلك الفترة تضاعف كسب الخاص بك، وإذا بقيت حتى تتمكن من بيع الأسهم كبار السن والمطالبة خسارة الخصم الخاص بك. ولكن إذا كنت على خطأ عن الأوراق المالية، ومزيد من الانخفاض في القيمة يمكن أن تكون مؤلمة. إذا الأوراق المالية لديه اتجاه قوي ليتحرك في الوقت نفسه مع بعض الأسهم الأخرى، قد تكون قادرة على الحد من خطر المفقودين مكسب كبير من خلال شراء الأسهم في شركة مختلفة ك "بديل" الأوراق المالية. هذه ليست بيع غسل لأن الأسهم ليست متطابقة إلى حد كبير. في وقت لاحق واحد وثلاثون يوما يمكنك التبديل إلى المخزون الخاص بك الأصلي إذا كان هذا هو رغبتكم. ولكن هناك ما يضمن أن أي سهمين سوف تتحرك في الاتجاه نفسه، أو مع نفس الحجم. ليس هناك وسيلة خالية من المخاطر للالتفاف على حكم غسل بيع. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، والاستمرار في عقد الاسهم التي فقدت قيمتها ليست خالية من المخاطر، إما. في النهاية الامر متروك لكم لتقييم جميع المخاطر، وتحقيق التوازن بين لهم ضد صالح سوف تتلقى ما اذا كان يمكنك المطالبة خصم لهذه الخسارة.