أرخص السماسرة على الانترنت




أرخص السماسرة على الانترنت أفضل الخيارات وسطاء كيف يمكننا يضيق الخناق على الميدان. البحث عن أرخص سيط على الانترنت هو أكثر بكثير من مجرد السعر المنخفض في التجارة. أرخص تداول الأسهم عبر الإنترنت قد تختلف من أرخص حساب التداول الإجمالي حيث يمكنك الحصول على منتجات مثل خيارات أو صناديق الاستثمار المشترك. رسوم التداول هي الهم الاكبر عند اختيار وسيط في البورصة الخصم. معظم الشركات رسما شقة لتداول الأسهم، على الرغم من وسطاء التفاعلية لديها رسوم رمزية لكل سهم بدلا من ذلك. أنواع أخرى من المنتجات الاستثمارية رسوم مختلفة، لذلك بالتحقيق في تكاليف هذه كذلك. رسوم الصيانة هي شيء آخر لمشاهدة ل. ليس كل الشركات تهمة لهم، لكنهم يمكن أن تصل التكلفة الإجمالية للسيط على الانترنت بشكل كبير. OptionsHouse لديها بعض من أقل الأسعار في هذه الصناعة، مع فرض رسم موحد 4،95 $ لتداول الأسهم، لذلك هم الخيار الأفضل إذا كنت تبحث للحفاظ على انخفاض التكاليف. مطلوب حد أدنى للرصيد توازن الحد الأدنى هو مبلغ كنت المطلوبة للبقاء على حساب وساطة عبر الإنترنت في جميع الأوقات. هذا يختلف من شركة إلى أخرى. يتطلب Scottrade حد أدنى للرصيد 500 $، وOptionsHouse لايوجد التوازن المطلوب على الإطلاق. وسطاء التفاعلية لديها الحد الأدنى للرصيد عال من 10،000 $، والتي قد وضعت لهم للخروج من الترشح للبعض. ومع ذلك، إذا كنت تستطيع ذلك، وسطاء التفاعلية لا تزال واحدة من أرخص شركات الوساطة عبر الإنترنت، وذلك بسبب انخفاض قدرتها لكل حصة الرسوم. المنتجات الاستثمارية اختيار الشركة مع مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية المهم إذا كنت تخطط لتداول أكثر من الأسهم فقط. كل ثلاث شركات على هذه القائمة أسهم العرض والسندات وصناديق الاستثمار وصناديق الاستثمار المتداولة، وتداول الخيارات. ولكن إذا كنت مهتما في أسواق الفوركس أو الآجلة، وسطاء التفاعلية هو الطريق للذهاب. أنها ليست سوى واحدة من ثلاث لتقديم كل من هذه المنتجات لعملائها. الخط السفلي أي من الشركات المذكورة أعلاه هي خيارات الصلبة إذا كنت تبحث عن أرخص سيط على الانترنت. نوصي OptionsHouse، ولكن اعتمادا على عدد المرات التي بالتجارة والمنتجات الاستثمارية كنت مهتما، Scottrade أو وسطاء التفاعلية قد تكون أفضل مناسبا.