الاستراتيجية المفاضلات هل لا يعني لا




الاستراتيجية المفاضلات: هل لا يعني لا؟ نحو نهاية السنة التقويمية، جيوش مديري مسيرة داخل وخارج قاعات المؤتمرات التلويح أجهزة الكمبيوتر المحمولة و(الفيتو) قوالب باور بوينت التي تحتوي على ما يؤهلها لسنوات القادمة الخطط الاستراتيجية. تحتوي على خطط عموما بيانات الصناعة، وأنماط السوق واتجاهات المبيعات، والاستخبارات التنافسية، وتحليل العملاء، والأهداف والغايات، والتكتيكات. وكل ذلك لا يعني شيئا على الاطلاق من دون المكون الأكثر أهمية: المقايضات. وجود مئات استعرض الخطط الاستراتيجية من كلا للربح وغير هادفة للربح والمنظمات، واحدة من السهو الصارخة هي قائمة واضحة وموجزة من المقايضات التي تبذل. إذا كانت خطة استراتيجية تتضمن استراتيجيات مشرفة (وأقول إذا كان بسبب إيف قراءة الخطط الاستراتيجية التي لم أكن قائمة في الواقع استراتيجية)، ثم يجب أن تكون المقايضات واضح. في كثير من الأحيان، والاستراتيجيات العامة، تغطي كل الخاص بك بين قواعد وبيانات يحركها إجماع على أن تكون أكثر وصفي من الأهداف (ما كنت تحاول تحقيق) بدلا من ذلك، طريقة موجزة واضحة لكيفية تحقيق الأهداف. إذا الاستراتيجيات في الخطة الاستراتيجية أكثر شبها قائمة طويلة لتأليف ل، في إشارة إلى أن المفاضلة طعاما بذلت. إذا تم إجراء المفاضلات طعاما، لم يكن لديك chancezeroof تحقيق أي نوع من ميزة تنافسية. 2. عروض المنتجات / الخدمات ما المحتملة أنك تختار عدم تقديم؟ 3. أي عوامل المفاضلة (الجودة والخدمة، والراحة، واختيار، والخبرة، السعر) هل أنت قادرة على توفير القيمة الأكثر المتباينة للعملاء التي تستهدفها؟ المفاضلات يصعب القيام بها. لذلك، العديد من المديرين لا تجعل لهم. هل؟