الجيل القادم من استراتيجيات التعلم المحتوى




الجيل القادم من استراتيجيات التعلم المحتوى بواسطة كريس أوسبورن، نائب الرئيس، التسويق، BizLibrary قد نسميها "عاصفة كاملة". قد تستخدم آخرون مصطلح مختلفة، ولكن في نهاية المطاف، فإن المصطلح هو غير مادي. علينا جميعا أن التعامل مع تأثيرات اجتماعية واسعة تتلاقى في أماكن العمل لدينا التي تؤثر على التعلم موظف والتنمية. في بعض النواحي، والتعلم موظف والتنمية لم يكن أبدا أكثر أهمية نظرا لهذا المناخ الحالي بعض المعلقين وصف بأنه "VUCA"، وهو ما يعني متقلبة، غير مؤكد ومعقدة وغامضة. لأجيال، كان برامج تدريب الموظفين تركيز واضح. ساعدنا الموظفين على تحسين مهارات حل المشاكل المعروفة. ولكن شيئا التأسيسية قد تغير. في العالم VUCA اليوم، نحن بحاجة إلى التركيز مختلفة لتطوير الموظفين. نحن بحاجة إلى مقاربة مختلفة لتطوير الموظفين التي تمكن الموظفين لتعلم مهارات جديدة والمساعدة على تحويل منظماتنا أكثر مرونة وقدرة على التكيف. وهناك عنصر حاسم في التعلم الفعال مع الموظفين في هذا العالم سيكون الجيل القادم من تعلم استراتيجيات المحتوى. الأساليب التقليدية لمحتوى التعلم هي مناسبة تماما لبيئة حيث تحسين مهارات حل المشاكل المعروفة هو الهدف الاستراتيجي. ولكن تحليلا أجرته ينكدين بعض من أكثر "الطلب" وظائف يكشف شيئا أن يقول قصة مثيرة للاهتمام. بعد النظر في 259 مليون ملامح ينكدين، ثمانية من ألقاب الوظائف 10 مع أسرع نمو منذ عام 2008 هي: IOS المطور: نمو 142x الروبوت المطور: 199x وسائل الإعلام الاجتماعية متدرب: 174x بيانات العلماء: 30X UI / UX المصمم: 22X كبير مهندس البيانات: 3،360x سحابة الخدمات المتخصصة: 17X أخصائي التسويق الرقمي: 17X كان الاثنان الآخران على حد سواء لياقة بدنية ذات الصلة. لذلك تحتاج مبادرات التعلم موظف والتنمية اليوم للتحول من إعداد الموظفين على حل المشاكل المعروفة، لإعداد الموظفين لشغل الوظائف التي لا وجود لها حتى الآن. كيف لنا أن نفعل ذلك؟ نبدأ مع المحتوى. يمكن أن يحدث لا تعلم أو تطوير ما لم نقدم المحتوى للموظفين، ولكن علينا أن نعيد التفكير محتوى التعلم إذا أردنا تحويل التركيز الاستراتيجي لتطوير الموظفين لتعكس تأثيرات واسعة من التركيبة السكانية، والتكنولوجيا، والسلوكيات، والاحتياجات المستقبلية لكلا الموظفين والمنظمة. ثلاثة عناصر الجيل التالي من استراتيجية محتوى التعلم المحتوى التعريف: دعونا نبدأ مع تعريف جديد للمحتوى. محتوى يمكن أن يكون أي شيء أن يجيب على سؤال قد يسأل الموظف التي يمكن أن تحسن الأداء أو النفوذ. كرأيشن: المحتوى تحتاج إلى هيكل أن تكون فعالة. كرأيشن حوالي توفير السياق ذلك الموظفين المحتوى بحاجة قابل للاستخدام، يمكن الوصول إليها، ويمكن تطبيقها في لحظة الحاجة. لا يمكن تحسين أداء الموظف دون مضمون، ولكن يجب أن يتم تسليم المحتوى إلى الموظفين أن تكون فعالة: التسليم. توصيل المحتوى، لذلك، يجب أن يكون جزءا أساسيا من أي استراتيجية المحتوى فعالة ويجب أن تأخذ بعين الاعتبار كيفية وصول موظفي المعلومات. ومن شأن النهج التقليدي لتحديد المحتوى تقييد المحتوى على الكائنات التي تم إنشاؤها بواسطة المنظمة، وعادة ما قسم التدريب أو HR التعلم، وتسليمها للموظفين من خلال التدريب الرسمي، إما الفصول الدراسية أو دورة على شبكة الإنترنت. محتويات أخرى قد يكون من بائعين لجهة خارجية مثل الدورات على الانترنت أو الحلقات الدراسية التي نظمتها خارجي الخبراء في الموضوع. في قلب من التعريف التقليدي للمحتوى هو فكرة أن المحتوى هو ما ترى المنظمة أن تكون. هذا شيء طيب، بقدر ما يذهب. لكن المتخصصين في التعلم والمعروف لبعض الوقت أن الموظفين يتعلم معظم ما يحتاجون إلى معرفته لأداء فعال وظائفهم بصورة غير رسمية أو اجتماعيا. منذ فترة طويلة ويهيمن على 70-20-10 أو 80-20 نظريات التعلم الاجتماعي والرسمي قيادة الفكر في هذه الصناعة، ولكن لم استراتيجيات محتوى التعلم التقليدية لا تعالج على نحو كاف هذا الواقع. في الواقع، حاول العديد من المهنيين التعلم التقليدي إلى "إضفاء الطابع الرسمي على التعلم غير الرسمي". اتباع نهج أكثر فعالية بكثير هو أن تقبل ببساطة حقيقة واقعة. التعلم الاجتماعي وغير حقيقية، وموظفينا بالفعل تشارك. بالإضافة إلى ذلك، الموظفين بالفعل تم الوصول إلى محتوى من تلقاء نفسها، عندما كانوا في حاجة إليها، وعلى الأجهزة المحمولة الخاصة بهم أيضا. للموظفين، لا يهم ينشأ المحتوى حيث مفيدة. إذا كان من المفيد، هو ... حسنا، انها تستخدم ذلك. للموظفين، ومحتوى التعلم هو أي شيء يساعدهم في لحظة الحاجة. هذا، نهج العالم الحقيقي العملي لمحتوى التعلم هو بالضبط ما نحن كمحترفين تعلم أن تعتمد، ويجب علينا أن نتكيف استراتيجيات المحتوى وفقا لذلك. هذا يقودنا مباشرة للنظر في العنصر الرئيسي الثاني للجيل القادم من محتوى التعلم استراتيجيات المحتوى كرأيشن. وإذا قبلنا هذا المحتوى يمكن أن يكون أي شيء، ثم علينا أيضا أن نقبل بأن هذا التعريف يخلق مخاطر ويمكن أن يكون مخيفا بعض الشيء. ماذا لو موظفين الوصول إلى المحتوى الذي هو غير دقيق أو غير فحصها من قبل الخبراء في الموضوع؟ هذا هو السبب في أن يكون لدينا خطة استراتيجية فعالة لتنظيم المحتوى وتوفير إطار للموظفين. وتوجيه موظفينا على محتوى كبير يصبح دورا هاما للمهنيين التعلم في هذه البيئة المتغيرة. كرأيشن من المحتوى، لذلك، أمر بالغ الأهمية. إذا كان المحتوى هو الملك، والسياق هو الملكة. العنصر الثالث والأخير من الجيل القادم من استراتيجيات المحتوى هو التسليم. وبما أننا قد وسع تعريف المحتوى، واعترف بأن المحتوى هو الملك والملكة السياق، ويترتب على ذلك أننا يجب أن يكون منبرا لإيصال هذا المحتوى المنظمة وجمعها للموظفين. ما يحدث في السوق في هذا المجال المحدد هو مدهش. تقدم التكنولوجيا في تقاسم الاجتماعية ومناهج مستوحاة من وسائل الاعلام الاجتماعية التعلم وتسليم المحمول بلا هوادة. كما نرى المزيد والمزيد من الموظفين باستخدام أقراص والهواتف الذكية لأغراض تتعلق بالعمل، فمن المهم أن استراتيجيات المحتوى التعليمي لدينا تعطي الموظفين شيئا مفيدا من شأنها أن توفر محتوى مباشرة إلى تلك الأجهزة. موظفينا هم بالفعل هناك. والسؤال الحقيقي الذي يجب أن نسأله لأنفسنا هو: "لماذا ليست لنا؟" سوف تسليم تليفون من المحتويات تنظيم فعال يكون فعالا وهاما للجيل القادم من منظمات التعلم، وسيكون المركزي للجيل القادم من تعلم استراتيجيات المحتوى. كريس أوسبورن هو نائب الرئيس للتسويق وخدم في هذا المنصب لBizLibrary منذ أغسطس 2010. BizLibrary (bizlibrary) على الانترنت هو مزود حلول التعليم المتخصصة هو تقديم أعلى مستوى تأثير الفيديو على الانترنت ومحتوى التعليم الإلكتروني، بالإضافة إلى الحائز على جائزة منصة التعلم.