إجمالي تجارة كرة قدم ورقة المطارد




ملخص إجمالي تجارة كرة قدم ورقة المطارد المراجعة النهائية الرقيب كولين الاستعراضات إجمالي تجارة كرة قدم ورقة المطارد مرحبا المدونين، المفتش كولن هنا، مع مراجعة نهائية من إجمالي تجارة كرة قدم ورقة المطارد إجمالي تجارة كرة قدم ورقة المطارد هي واحدة من استراتيجيات التداول تضمينها في الحزمة إجمالي تجارة كرة القدم. هذا هو ضربة مسبقة من استراتيجية التداول مباراة لكرة القدم، الأمر الذي يتطلب اتباع نهج المهنية منضبطة، وذلك باستخدام استراتيجية وقف الخسارة. أنها لا تعمل إلا في ما يتعلق الألعاب المساء، لذلك لا ينطبق إلا في منتصف الأسبوع لكرة القدم. فكيف لم تفعل وكيف أجد النظام للاستخدام؟ هذه كانت جيدة جدا! بعد بداية المراوغة، عندما كنت التعود على نهج التداول، أعطت منهجية التداول لي مكاسب ثابتة. بعد 3 أيام صنع رقم 3 الصفقات (مع التزام 100 نقطة الأولية على كل)، وخسر 9 نقاط (من حسابي المصرفي ابتداء من 1000). وكان ذلك نقطة ضعف وأنا ذاقت بعض النجاح في وقت مبكر نسبيا، وانتهى 123.45 نقطة مرتفعا في نهاية المحاكمة (بعد اتهام 5٪ عمولة Betfair) من 85 الصفقات. لم يكن لدي سوى 11 يوما تخسر من 36 يوما I المتداولة في، كان لي 48 الصفقات الفوز (مع 9 إغلاق بها في التعادل) نسبة نجاح 58٪ جعلت التجارة افضل 13.69 نقطة، وأسوأ (اليوم 2) خسر 6.86 نقطة. لقد وجدت أنني كنت ناجحة مماثلة مع كل من الظهر تكمن الصفقات الأولية، ووضعت خارق للطبيعة أرقام متطابقة تقريبا من كل نوع (الرهانات 43 إلى الوراء، 42 وضع الرهانات، والحصول على 57 نقطة على التوالي 63). الحرف الأكثر نجاحا وحيث كنت في البداية دعمت فرق ما بين يسوي 5/4، أو أين أنا layed فرق مبدئيا بين 1.3 1.5. ومع ذلك، كانت أحجام عينة صغيرة، وبالتالي هذه النتائج ليست إحصائيا أن معنى. البنك نقطة البدء: 1000 كسب 123.45 بنك النهائي 1123.45 2.1 الوقت الذي يتطلبه هذا هو الجانب السلبي لهذا النهج، في أن استخدام هذا النظام بفعالية، تحتاج إلى الحصول بشكل منتظم على Betfair من في وقت مبكر من الصباح حتى يبدأ الوقت في المساء. إذا كنت غير قادر على الوصول Betfair بانتظام في الصباح، ليس هذا النظام بالنسبة لك! عليك أن تكون منضبطة في ضمان أن كنت لا يتداول عند غير قادر على التأكد من أن تتمكن من رصد تحركات خلاف (ما لم يكن لديك حق الوصول إلى بوت لتطبيق وقف الخسارة إذا كان خلاف تتحرك ضدك). إلا إذا كنت تعمل من المنزل، وهذا يجعل من الصعب بالنسبة لمعظم الناس، على الرغم من أنك تستطيع الدخول Betfair عبر الهاتف الذكي. لديك أيضا الكثير من الأيام عندما يكون هناك تخلخل العديد من المباريات لتحديد من، وكان لديك للتأكد من أنك لا التحديدات قوة لأنك طعاما كان رهان لبضعة أيام. كما أبرز أعلاه، يشمل النهج تطبيق وقف الخسارة إلى الصفقات. يوفر الدليل وقف الخسارة الموصى بها من 6 القراد في التجارة، ولكنني وجدت أن ذلك كان من السهل للغاية وسوف ينتج عنه مخاطر مختلفة إلى حد كبير يجري اتخاذها تبعا للخلاف. أنا وضعت طاولة بلدي لتحديد وقف الخسارة التي لا تزال انتهى تعريض لي للمخاطر (زرع المفضلة بأسعار باختصار يمكن أن يكون مكلفا) متفاوتة ولكن كان التحسن على هدف واحد. حاولت استخدام بوت GHB لتطبيق تلقائيا وقف الخسارة. كان لي في البداية مشاكل مع ذلك، وعلى الرغم من أنه انتهى العمل، وجدت أن أتمكن من عادة تطبيق وقف الخسارة يدويا بشكل فعال من خلال الرصد المنتظم. 2.3 التمتع لقد استمتعت باستخدام هذا النظام، ولو أنا كان يتداول على حصص صغيرة جدا، وبالتالي اتخاذ الحد الأدنى من المخاطر (فقط لاختبار النهج). استخدام صارم لوقف الخسارة يقلل من خطر كبير. انتهى بي الأمر الإبلاغ عن العائد على الاستثمار ليس فيما يتعلق المسؤولية الأولية (التي بدأت في 100 نقطة)، ولكن كنسبة مئوية من المخاطر التي يتم اتخاذها على التجارة إذا تم تطبيق وقف الخسارة.