مؤشر ستوكاستيك ، macd ، نظام التداول sma - الفوركس استراتيجيات - فوركس الموارد - الفوركس مجانا للتجارة فوركس




55 # مؤشر ستوكاستيك، MACD، نظام التداول SMA إرسال بواسطة جوكر أزواج العملات: أي وجميع - أنا استخدم التالي وتأكد I تشمل جميع pairs - الرئيسية AUD / CAD، AUD / JPY، AUD / USD، CAD / CHF، CAD / JPY، CHF / JPY، EUR / AUD، EUR / CAD، EUR / CHF، EUR / GBP، EUR / JPY، EUR / NZD، EUR / USD، GBP / AUD، GBP / CAD، GBP / CHF، GBP / JPY، GBP / NZD، GBP / USD، NZD / CAD، NZD / JPY، USD / CAD، USD / CHF، USD / JPY السبب في أنني استخدام العديد من ذلك هو أن هذا هو استراتيجية شمعة 4 ساعات، على الرغم من أنك يمكن استخدامها ل1 اليوم كذلك. كل 4 ساعات (أو 1 اليوم) I نظرة على كل أزواج أعلاه لمجموعة المتابعة. يستغرق سوى بضع ثوان للنظر في كل واحد لمعرفة ما إذا كان هناك صالح مجموعة المتابعة. أشرح أكثر أدناه. رسم انشاء - يمكنني استخدام MT4 مع الإعدادات التالية: 4HR الشمعدان (I استخدام الأبيض لالثور شمعة والأسود للدب على حد سواء مع حدود بيضاء، مع خلفية سوداء، ولكن متروك لكم) SMA10 في الزرقاء مؤشر ستوكاستيك الكامل مع إعدادات 10،6،3 MACD الرسم البياني مع الإعدادات القياسية من 12،26،9 (أنا لا استخدام اثنين من خطوط عبور، لذلك إذا كان لديك لهم، وجعلها والأسود حتى لا يبدو على خلفية سوداء) كما قلت سابقا، أنا والتحقق من الرسوم البيانية كل 4 ساعات في 08:00، 00:00، 16:00 و 20:00. إذا أنا مستيقظا واسعة في منتصف الليل، وأنا سوف تحقق لهم بعد ذلك أيضا.