وسيط الموضوع مع أي رسوم التمديد




الموضوع: وسيط مع أي رسوم التمديد وسيط مع أي رسوم التمديد المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mfxmoney أنا لست متأكدا إذا كان هذا هو أفضل مكان لوضع هذه، ولكن انا مبتدئ جدا. على أي حال، لقد بدأت تجارة العملات الأجنبية إلا في الآونة الأخيرة. ذهبت مع النقد الاجنبى. أنا سعيد معهم بالنسبة للجزء الأكبر، يعني، لديهم منصة التداول ما يرام، لديهم منصة التداول المحمول الذي أحب (حقيقة أن لديهم واحد المحمول، على الرغم من أنني أعتقد أنه يمكن أن يكون أفضل بكثير). ولكن، شيء واحد لا أحب أن عندما يكون لدي التجارة المفتوحة بعد 05:00، وأحصل على فرض رسوم التمديد لتلك التجارة إذا كان حاليا في الطرح (على الرغم من أنني لم تتلقى أي رسوم التمديد إذا كانت التجارة بلدي إيجابية! ) - وحيث أنني تاجر البديل (على ما أظن) - أفعل ترك الصفقات مكتبي مفتوحا لبضعة أيام في بعض الأحيان (مرة واحدة حتى أكثر من شهر ودفعت أكثر من 100 $ في رسوم التمديد !!). لذلك، سؤالي هو، هل هناك وسيط جيد هناك، مع منصة متنقلة، وأي رسوم التمديد. تاريخ التسجيل Dec 2011 المشاركات 10 شكرا للجميع على ردودكم، وخصوصا لCodeMeister لكلمات الحكمة.