التميز لقطاع الأعمال هناك خمسة دروس قوية في مجال الأعمال التجارية، والدروس وضعت بعناية من قبل منظمة ديزني في السعي لا تنتهي أبدا للتميز. هذه الركائز عالمية من الأعمال الناجحة، والقيادة، والثقافة، والخدمة، والعلامة التجارية والابتكار هي مفاتيح التميز في العمل المتواصل. معا، وهذه الدروس توصل إلى السندات دائم بين قادة وحي، والموظفين المتحمسين، رضى العملاء، والقدرة على النمو بشكل مستمر العلامة التجارية. طوال هذه الدورة، سوف تكتشف الأفكار التي تدفع المنظمة ديزني وممارسة تطويع هذه الأفكار لتعزيز مؤسستك للحصول على الهدف من النتائج على المدى الطويل. ما سوف تتعلم: التكيف اجتازت اختبار الزمن رؤى الأعمال ديزني لتقييم وتحسين مؤسستك. وضع رؤية القيادة التي تلهم التفاني والالتزام بين الموظفين. تطبيق العناصر الرئيسية لاستراتيجية مشاركة الموظفين ديزني لتعزيز ثقافتك. تطوير منظمة تدعم تسليم ثابت من جودة الخدمة استثنائية. تعزيز بيئة تعاونية التي تعتمد على الموارد الإبداعية للمنظمة بأكملها. دمج مبادئ اجتازت اختبار الزمن لبناء وتقوية الولاء للماركة. تواريخ مشاهدة دورة الذين يجب أن احضر رؤى ديزني والرسوم التوضيحية تعود بالفائدة على أي شخص مهتم في اكتشاف الممارسات التجارية الرئيسية التي تجعل والت ديزني متنزهات ومنتجعات نجاحا في جميع أنحاء العالم مع الرغبة في التكيف مع هذه الأفكار الرئيسية للمساعدة في تحقيق نتائج مالية، تكرار الأعمال، وميزة تنافسية مستدامة لبلدهم منظمة. تفاصيل الدورة مقدمة إلى الدائرة ديزني للتميز الإبداع باعتباره ميزة تنافسية. قوة رؤية القيادة. الحفاظ على الثقافة المؤسسية التي أنشأتها التصميم. إنشاء خدمة ذات جودة استثنائية. الحفاظ على الولاء للماركة. الإبداع والابتكار تواصل ديزني لتعزيز وتنظيم الطاقة الإبداعية لموظفيها مع نجاحا كبيرا. تعلم تقنيات للاستفادة من تنوع وعمق القوى العاملة وكيفية كشف مصادر جديدة من حلول جديدة ومبتكرة لتحديات الأعمال اليومية. تطبيق المفاهيم والممارسات ديزني اجتازت اختبار الزمن لزيادة الإبداع والابتكار. استخدام الهوية التنظيمية لتشجيع وتمكين اتخاذ القرارات الإبداعية. تحسين نتائج الأعمال من خلال نظم الهيكلية التي تجمع الابتكارات في الحياة. استراتيجيات القيادة للتميز التنظيمي في ديزني، لم يتم تعريف القيادة عن طريق العنوان الخاص بك - انها تحدد من الإجراءات الخاصة بك. قادتنا تعمل بشكل استباقي لمحاذاة قيمهم مع رؤية الشركة والنتيجة هي دوافع القوى العاملة ومبتكرة ومنتجة. معرفة التفاصيل من منظور ديزني حول القيادة وكيفية تكييفه لرحلتك. وضع رؤية لمستقبل القيادة الخاصة بك. محاذاة عمليات وإجراءات المؤسسة مع القيم الشخصية والتنظيمية الخاصة بك. التواصل القيم والرؤية لجميع أعضاء المؤسسة. الموظف الخطبة الممارسات من خلال تطبيق نهج ديزني اجتازت اختبار الزمن، وسوف تتعلم رؤى من شأنها أن تساعد مؤسستك لا توظيف الأشخاص التي تناسب ثقافتك، ولكن أيضا شكل لهم إلى الموظفين الذين يشعرون بالارتياح في أدوارهم ومعرفة الغرض منها فقط. التكيف مع استراتيجيات التدريب ديزني التي تضمن الموظفين واثقون في أدوارهم في حين يعزز أيضا ثقافة مؤسستك. تشكيل ثقافة المؤسسة الخاصة بك على أساس السلوكيات الموظف المطلوب، وتحديد الأشخاص الذين ينطبق عليهم تلك الثقافة. خلق بيئة داعمة من خلال الرعاية الحقيقية، بما في ذلك الاعتراف صاحب العمل الإلكترونية، ودعم نمط الحياة، والقضاء على متاعب العمل. تسليم ثابت من جودة الخدمة كشف بعض الأسرار وراء ثقافة الخدمة ديزني والعمليات. دراسة النهج اجتازت اختبار الزمن لتقديم خدمات عالمية المستوى لو صالون واكتشاف كيفية الاهتمام بالتفاصيل يخلق متسقة، والبيئة الناجحة لكل من الموظفين والعملاء. تطوير ثقافة تنظيمية تدعم تسليم ثابت من جودة الخدمة. معايير جودة الخدمة التصميم وعمليات لرفع مستواك من رضا العملاء. إشراك الموظفين، وإعدادات التصميم والعمليات للمساعدة في تقديم على التزام جودة الخدمة الخاص بك. تحصين العلامة التجارية الولاء منذ البداية، تم ديزني خلق وإدامة علاقات مدى الحياة مع عملائها في الوقت الذي تنتج نتائج الأعمال القوية. استكشاف التقنيات المستخدمة في الاحتفاظ بالعملاء للحياة وتحديد استراتيجيات موثوق بها لتوفير أكثر فعالية على العلامة التجارية الخاصة بالمؤسسة. تعرف على ولاء تأثير العلامة التجارية لديها على الأداء المالي وسمعته. توسيع المنتجات والخدمات لتعزيز تكرار الاعمال. الحفاظ على الميزة التنافسية للمؤسسة الخاصة بك. التسعير وتفاصيل نهج ديزني لتميز الأعمال متاح كدورة يوم 5 في منتجع Walt Disney World. لدورات تبدأ قبل 31 ديسمبر 2015